البرادكسا- الآن أيضا لعلاج الرجفان الأذيني لدى المعرضين لخطر الاصابة بالجلطة الدماغية مع chads2 = 3 وأكثر

مؤخرا تم توسيع استخدام دواء البرادكسا أيضا لعلاج المصابين بالرجفان الأذيني المعرضين لخطر الاصابة بالسكتة الدماغية من درجة chads2 = 3.

نشرت من ويب طب - الأربعاء , 4 فبراير 2015

الكثيرون يعانون من الرجفان الاذيني (AF). هؤلاء المرضى معرضون لخطر متزايد يقدر ب- 5 اضعاف للاصابة بالسكتة الدماغية. السكتة الدماغية تشكل سببا هاما للوفاة في العالم. سمح الان للمرضى بتلقي البراديكسا- Pradaxa، الدواء المضاد للتخثر والمجرب على المدى الطويل، من بين كل مضادات التخثر الجديدة.

تمت الموافقة على البراديكسا في اكثر من 100 دولة في جميع انحاء العالم للوقاية من السكتة الدماغية، والانسدادات الجهازية لدى المرضى الذين يعانون من الرجفان الاذيني وللوقاية الاولية من الجلطات الدموية الوريدية (VTE) بعد جراحة استبدال مفصل الركبة او الورك. البراديكسا هو مضاد التخثر الرائد من بين جميع مضادات التخثر من الجيل الجديد وهو مضاد التخثر الوحيد من الجيل الجديد الذي يؤخذ عن طريق الفم والذي اظهر انخفاضا كبيرا في نسب حدوث السكتة الدماغية الناجمة عن الجلطة الدموية بالمقارنة مع اللوربين (الكومادين). بروفيل الفعالية - السلامة المفضل له اثبت من خلال نتائج الدراسات السريرية وكذلك من خلال تقييمات السلامة من قبل السلطات الصحية المختلفة، بما في ذلك ال- EMA وادارة الاغذية والعقاقير ال- FDA. البراديكسا هو مضاد التخثر الاكثر تجريبا على المدى الطويل, من بين كل مضادات التخثر الجديدة، سواء في العيادات ام في الحياة اليومية: اكثر من 6 سنوات من الخبرة السريرية واكثر من مليوني سنة مرضى.

اهلا بك في TebDoctor

هذا القسم (TebDoctor) مهني والمحتوى المعروض به مخصص للاطباء فقط
الرجاء اختيار المناسب لك من التالي

×
facebook pixel