تعطى الأولوية لـ AbbVie لـ VIEKIRA PAK دون ريبابيرين لمرضى التهاب الكبد C

تعطى الأولوية لـ AbbVie لـ VIEKIRA PAK دون ريبابيرين لمرضى التهاب الكبد C

دراسة TURQUOISE-III الواردة في الطلب الذي تقدمت به AbbVie، قامت بتقييم استخدام VIEKIRA PAK دون RBV لمدة 12 اسبوع لمن يعاني من تليف الكبد

نشرت من ويب طب - الأحد , 24 يناير 2016

شيكاغو، الينوي، PRNewswire. اعلنت شركة (AbbVie (NYSE: ABBV، وهي شركة ادوية  عالمية، ان ادارة الاغذية والدواء الـ FDA قامت بقبول  طلبها ومنحتها استعراض يعطي الاولوية لـ VIEKIRA PAK® للمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد C الوراثي 1B (ء GT1b ) مع تليف الكبد المعوض (Child-Pugh A).

يشمل العلاج الموصى به  حاليا لعلاج المرضى الذين يعانون من تليف الكبد المعوض وGT1b - ريبافيرين Ribavirin و VIEKIRA PAK لمدة 12 اسبوعا. وقد منحت ادارة الاغذية والدواء استعراض يعطي الاولوية للعلاجات التجريبية للامراض الخطيرة التي اذا تمت الموافقة عليها،  سوف تؤدي لتحسن ملحوظ في سلامة وفعالية العلاج.

VIEKIRA PAK هو دواء يستخدم مع / بدون RBV وكعلاج للمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد C من النمط الوراثي 1b، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من تليف الكبد. VIEKIRA PAK غير معد لمرضى تليف الكبد. بالنسبة لمرضى تليف الكبد ينبغي مناقشة خيارات العلاج مع الطبيب المعالج.

"نحن نرحب بقرار ادارة الاغذية والادوية بمنح الاولوية لـ VIEKIRA PAK دون RBV كعلاج للمرضى الذين يعانون من تليف الكبد، وقال مايكل سيفيرينو، العضو المنتدب، نائب الرئيس والعالم الرئيسي في AbbVie. "طلب AbbVie لدعم الدواء الجديد، يؤكد التزام الشركة للمرضى الذين يعيشون مع التلوث المزمن لـ HCV."

المصدر: http://www.cdc.gov/hepatitis/hcv/hcvfaq.htm

اهلا بك في TebDoctor

هذا القسم (TebDoctor) مهني والمحتوى المعروض به مخصص للاطباء فقط
الرجاء اختيار المناسب لك من التالي

×
facebook pixel